الرئيسيه

http://www14.0zz0.com/2017/06/09/05/730835563.gif

 

شات كويت الحب

شات الشوق

شات نور القمر

جوارديولا : الجماهير ستشاهد مباراة ممتعة بين السيتي وموناكو

دعا المدرب الكتالوني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الجماهير للذهاب إلى ملعب لويس الثاني في إمارة موناكو الفرنسية لمشاهدة مباراة فريقه ضد صاحب الأرض.

مانشستر سيتي سيلعب إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد موناكو في ملعبه وبين جماهيره، وذلك بعد أن استضافه في ملعب الاتحاد منذ ثلاثة أسابيع وحقق فوزاً صعباً بنتيجة (5-3).

جوارديولا قال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “أدعوا الجماهير للمجئ إلى هنا ، سوف تكون هناك مباراة ممتعة بين الفريقين، سنسعى من جانبنا لتسجيل الأهداف وموناكو أيضاً”.

بيب كان قد قال بعد مباراة الذهاب أن فريقه عليه أن يسجل أهدافاً في مباراة الإياب وإلا سيغادر البطولة وذلك في إشارة منه إلى أن موناكو سيسجل بلا شك في شباك فريقه في العودة.

مدرب السيتي أضاف قائلاً: “سيكون خطئاً كبيراً لو فكرنا فيما أنجزناه بمباراة الذهاب، ونسينا ما يتوجب علينا فعله في مباراة العودة، لا نريد أن نقع في هذا الخطأ”.

وأنهى جوارديولا قائلاً: “سنلعب من أجل تسجيل الأهداف والفوز، أحب أن أرى فريقي من الدقيقة الأولى يلعب من أجل الفوز والوصول إلى مرمى الفريق المنافس، لن يكون أمراً سهلاً أن نسجل في هذا الفريق”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + 12 =